مع هذه الأداة الجديدة من الفيسبوك لن يستطيع أحد بعد اليوم سرقة صورك

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

 عملاقة التواصل الاجتماعي فيس بوك ، اعلنت اليوم الخميس في استجابة لطلابات بعض المستخدمين في بعض المجتمعات مثل الهند، عن اطلاق ادوات جديدة تتيح التحكم بشكل افضل في الملفات الشخصية . 
ذكرت الشركة ايضآ في "منشور علي مدونتها  من هنا ان هذة الادوات هي الآن تحت الاختبار ويمكن للمستخدمين في الهند تجربتها ، حيث تمنحهم تحكم بصورة الملف الشخصي مع من يمكن مشاركتها ومن يستطيع ايضآ رؤيتها ، كذلك اضافة اطارات للصورة لمنع سوء الاستخدام ، وكذلك التحكم بمن يستطيع مشاركة صورة او امكانية تحميلها . 
كما ذكرت شركة الفيس بوك في المدونة ايضا انها تعتزم اتاحة هذة الادوات في دول اخرى غير الهند بعد نجاح تلك الادوات . 
وذكرت الشركة ان الاداة الجديدة ايضآ قد تمنع امكانية التقاط صورة للشاشة على الصورة الشخصية ،وهذة الامكانية متاحة على الهواتف الذكية بنظام اندرويد ، كذلك اضافة اطار على شكل درع باللون الازرق لزيادة الحماية  . 
ذكرت الشركة ان الاختبارات على هذة الاداة الجديدة نجحت ،  حيث انها تقلل امكانية نسخ الصورة الشخصية بنسبة 75% اضافة إلى الاطار لمنع سوء الاستخدام . 
قالت الشركة عن الاسباب التي جعلتها تطلق هذة الاداة ، انه خلال ابحاث الشركة مع بعض المؤسسات والاشخاص في الهند وجدت ان بعض النساء لا يردن مشاركة صورهن التي يظهر فيها الوجه على أي مكان اخر على الانترنت ، مما يجعلهن يشعرن بالقلق تجاه ذلك ، مما جعل الشركة بتقديم مثل هذة الاداة للحماية  . 
واضافت شركة الفيس بوك ايضا انها سوف توفر فيديو تعليمي للمستخدمين في الهند يشرح استخدام هذة الميزة الجديدة خطوة بخطوة لحماية صورهم من النسخ والتحميل .

0 تعليق على موضوع "مع هذه الأداة الجديدة من الفيسبوك لن يستطيع أحد بعد اليوم سرقة صورك"


الإبتساماتإخفاء