إليكم افضل 4 مواقع لتعلم كيف تنشئ موقعك أو مدونتك بنفسك

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 1


ان كنت تريد ان تنشئ مدونة او موقع ولكن ليس لديك خبراة في ذلك ، يمكنك الان ان تتعلم كيفية انشاء موقع الكتروني او مدونة احترافية ، حيث سوف نعرض لكم اشهر 4 منصات تعليمة لتعلم كيف تنشئ موقعك  الإلكتروني بطرق مبسطة وفعالة . 
هذه المنصات سوف تقدم لك الكورسات اللازمة لتطوير مهاراتك ، كذلك تلك المنصات هي الاكثر انتشارآ في مجال البرمجة وبناء المواقع. 


المنصة  الأولى HTML5 Rocks 
توفر شركة جوجل هذة المنصة بشكل مجاني ، منصة HTML5 Rocks التي تقدمها جوجل تحتوي علي عدد كبير جدآ من المقالات والكورسات لكبار المطورين حول العالم ، ستجد ضالتك بين تلك المقالات والكورسات حتما . 
رابط منصة HTML5 Rocks 
منصة developer mozilla 
هي منصة قام ببنائها الفريق الذي قام ببناء متصفح موزيلا الشهير المنافس الاول لجوجل كروم، قام الفريق ببناء هذة المنصة وقام بنشر كل ما تحتاجة في بناء موقع من نقطة الصفر إلي الاحترافية ، يمكنك الدخول إلي منصة developer mozilla والاستفادة مما يوجد بها . 
رابط منصة developer mozilla 
المنصة الثالثة coursat 
ما يميز منصة coursat انها منصة عربية بلكامل وتحتوي هذة المنصة علي عدد كبير من الكورسات في مجالات مختلفة فهذ المنصة تعتبر بوابة لتطوير نفسك وباللغة العربية ، الدخول إلي قسم برمجة وانشاء المواقع عبر هذا الرابط . 
رابط منصة coursat 
المنصة الرابعة كورساتي 
منصة كورساتي ايضأ منصة عربية تحتوي علي عدد ضخم من الكورسات والدروس المقدمة من قبل مهنيين ومطورين ايضا المنصة يمكنك من خلالها التعليم في مجالات عديدة وذلك باختيار القسم الذي تريده . 
رابط منصة كورساتي  

1 تعليقات على موضوع "إليكم افضل 4 مواقع لتعلم كيف تنشئ موقعك أو مدونتك بنفسك"

Thanks for sharing the great information.Check out our new blog post: Employee Time tracking tool


الإبتساماتإخفاء