4 إضافات عليك أن تستعملها في متصفحكم حتى تجعل من حسابك في الفيسبوك غير طبيعي

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0

يتوفر متجر متصفح غوغل كروم على أكثر من 100 ألف إضافة تستعمل في عدد كبير من المجالات ،ومن أبرزها إضافات موجهة لشبكة التواصل الإجتماعية فيسبوك، وتمكنك هذه الإضافات من الحصول على مجموعة من الأشياء المهمة التي يصعب عليك أن تحصل عليها عند استعمال المتصفح بدونها ،ولهذا الأمر أردت أن أشاركك مجموعة من الإضافات الذي يجب عليك تثبيثها في متصفحك غوغل كروم حتى تستفيذ من العديد من الأشياء التي ستتعرف عليها في تدوينة اليوم.
1.  Flatbook 
إن كنت واحد من بين الأشخاص الذين يحبون تغيير شكل الفيسبوك أثناء تصفحهم بدون الخوف من تجسس أي التطبيقات الخارجية ،  يمكنك استعمال هذه الأداة التي حصدت عدد التقيمات أكثر من 23 ألف تقييم.
2. Facebook Chat Privacy 

يوجد في متجر غوغل كروم عدد كبير من الإضافات التي يمكنها أن تسدي لك بعض الخدمات المتعلقة بخصوصية المستخدم ، كمنع الطرف الآخر من معرفة هل شاهدت رسالته وفي أي وقت وآخر ظهور لك في موقع الفيسبوك ، كل هذا يمكنك فعله مع هذه الإضافة.
3.  Social Fixer For Facebook 

تمكنك هذه الإضافة من تقسيم جميع المستجدات التي تظهر في الصفحة الرئيسية ، ويمكن تقسيمها إلى عدة أقسام مثل قسم الرياضة ، السياسة، الترفيه، وهذا بالضبط ما يسهل عليك اختيار المنشورات ،بينما تمكنك أيضاً من معرفة الأخبار الزائفة من بين الأخبار الموثوقة.
4. F.B Purity

في بعض الأحيان يتم إرسال بعض الرسائل بشكل أوتوماتيكي إلى بعض أصدقائنا وذلك عبر بعض التطبيقات الخارجية التي يتم الموافقة عليها عند استعمال بعض تطبيقات الألعاب ، أو تسجيل الدخول إلى بعض المواقع عبر حساب الفيسبوك ، لهذا أقترح عليك هذه الإضافة التي يمكنها فحص حسابك فيسبوك بشكل دقيق ومعرفة هل هناك تطبيقات غير موثوقة تم تسجيلها في حاسوبك.
-----------

0 تعليق على موضوع "4 إضافات عليك أن تستعملها في متصفحكم حتى تجعل من حسابك في الفيسبوك غير طبيعي"


الإبتساماتإخفاء