تعرف على موقع "صراحة " العربي الجديد الذي انتشر ويجعلك ترسل رسائل شتم إلى أصدقاءك بدون الكشف عن هويتك ! شاهد 5 رسائل صادمة تم إرسالها

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0



إنتشر في الأسبوع الماضي موقع جديد قام بإطلاقه شاب سعودي يدعى زين العابدين توفيق، هذا الموقع يحمل إسم "صراحة"، أثار جدلًا واسعًا وجعل الملايين من المستخدمين العرب يقومون بالتسجيل فيه ، يجعلك تعبر عن آرائك بسرية تامة من خلال إرسال رسائل شتم إلى أصدقاءك بدون الكشف عن هويتك .
وحسب الإحصائيات فقد تم تسجيل أكثر من مليون و500 ألف حساب حتى الآن ، بالإضافة إلى 7 ملايين رسالة تم إرسالها في الموقع مند إنشاءه ، وجاءت هذه الرسائل بالخصوص من الشرق الأوسط  حيث تصدرت الترتيب مصر ، ثم تونس ، والمملكة العربية السعودية ، تليها  سوريا و الكويت. 
ويعد موقع "صراحة "  شبكة تواصل اجتماعي قام بتأسيسه هذا الشاب السعودي في نوفمبر الماضي لكنه أحدث ضجة أكبر في هذه الأيام ، ورغم أن مؤسسه قد قال أنه قام بتأسيس "صراحة" أساسا للموظفين، حتى يتمكنوا من توجيه النقد لمديريهم أو زملائهم في العمل بصراحة ، إلا أنه ما لبث أن خرج عن إطاره وهذفه الأول وأصبح الناس تستعمله بشكل أكبر ، وهذه بعض الرسائل الصادمة التي تم إرسالها في الموقع  أغلبيتها من المصريين 
رابط الموقع إذا كنت تريد إستعماله: sarahah

0 تعليق على موضوع "تعرف على موقع "صراحة " العربي الجديد الذي انتشر ويجعلك ترسل رسائل شتم إلى أصدقاءك بدون الكشف عن هويتك ! شاهد 5 رسائل صادمة تم إرسالها"


الإبتساماتإخفاء