حل مشكلة ذاكرة الهاتف الصغيرة وكيفية نقل البرامج من ذاكرة الهاتف لذاكراة الكارت

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0



المحظوظون منكم الذين يستخدمون فرويو (وما بعد) يستطيعون نقل تطبيقاتهم إلى بطاقة الذاكرة لتوفير المساحة على الذاكرة الداخلية للجهاز. ولكن هذه العملية تصبح مملة وبسرعة وخصوصاً أن المطورين قد يتناسون وضع هذا الخيار كالخيار الافتراضي لتطبيقاتهم، هذا يضطر المستخدمين إلى القيام بالعملية بشكل يدوي عند تحميل أي تطبيق يسمح بالنقل إلى بطاقة الذاكرة.
ولكن تطبيق SDMove يريحك من هذه العملية حيث يسمح بنقل جميع التطبيقات الممكن نقلها مرة واحدة ويوفر عليك عناء البحث عنها واحداُ واحداً. فللتطبيق واجهة مفيدة تريك جميع التطبيقات المحملة على الجهاز وترمزها لونياً:
  • الأخضر: يعني أن التطبيق تم نقله إلى الذاكرة الخارجية
  • الأصفر: يعني أن التطبيق لم يتم نقله إلى الذاكرة الخارجية، ولكن نقله ممكن
  • الأزرق: يعني أن التطبيق يفضل أن يكون على الذاكرة الخارجية وأنه مخزن هناك
  • السيان: يعني أن التطبيق يفضل أن يكون على الذاكرة الخارجية ولكنه مخزن على الذاكرة الداخلية
  • الأحمر: يعني أن المطور طلب منع إمكانية نقل التطبيق إلى الذاكرة الخارجية
 
واجهة التطبيق بسيطة ولكنها تعطيك خيارين، إما أن تختار التطبيقات التي تريد نقلها بشكل انفرادي، أو الضغط على نقل الكل، فيأخذك إلى صفحة كل منها لتضغط على Move to SD وعند الضغط على زر الرجوع ينقلك إلى صفحة التطبيق التالي لتنقله أيضاً وهكذا. للأسف الطريقة تتضمن بعض العمل اليدوي، ولكنها توفر وقتاً وجهداً كبيرين مع ذلك.
بقي أن ننوه أن التطبيق  يعمل على النسخ الأقدم من أندرويد، كما أنه  يستطيع أن يجبر التطبيقات على الانتقال بالقوة إلى بطاقة الذاكرة  إن لم تكن تدعم ذلك ملاحظة يجب توفير روت علي الجهاز ليعمل التطبيق بصلحية الروات.
يمكنك تحميل التطبيق بالضغط على رابط سوق أندرويد

0 تعليق على موضوع "حل مشكلة ذاكرة الهاتف الصغيرة وكيفية نقل البرامج من ذاكرة الهاتف لذاكراة الكارت"


الإبتساماتإخفاء