إضافة تبويب في الموقع للدردشة مع الزبائن

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0




تتطلب مواقع التجارة الإلكترونية والدعم الفني وبعض المواقع الأخرى التي تشكّل علاقة مع المستخدم ضرورة وجود وسيلة تواصل سريعة مابين الزبون أو العميل مع موظفي الدعم الفني والمبيعات، ولهذا تقوم بعض مواقع الشركات بإضافة نافذة صغيرة لإتاحة الدردشة المباشرة مع الزوار.
موقع Pure Chat يقدّم هذه الميزة بسهولة، بحيث يمكن لصاحب أي موقع استخدام الخدمة التي يقدمها بشكلٍ بسيط وسريع عبر التسجيل به وإنتاج كود يتم وضعه في مكان مناسب داخل الموقع، ليتمكن أي زائر بعد ذلك من التواصل مع أصحاب الموقع بسهولة، وبدوره يتمكن صاحب الموقع من التواصل مع الزوار عبر لوحة تحكم خاصة تخبره ببعض التفاصيل المهمة حول أي مستخدم يقوم بمراسلته.
كما يمكن لأصحاب الأعمال التي لا تملك موقعًا حتى الآن إنشاء حساب وتخصيص رابط تابع للخدمة نفسها يمكن عن طريقه أن يتحدّث الزائر مع صاحب العمل مما يُساهم في تحسين آلية التواصل معه، مع العلم أن الخدمة تتيح تطبيقًا مجانًا للأجهزة الذكية يعمل على أندرويد و iOS.

0 تعليق على موضوع "إضافة تبويب في الموقع للدردشة مع الزبائن"


الإبتساماتإخفاء