كيفية إضاءة علامة ابل التجارية في ظهر الايفون !

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
كشفت شركة صينية تدعى K.O Gadget هذه الأيام عن حيلة مدهشة يمكنك من خلالها أن تجعل تفاحة “ابل” في الجهة الخلفية من جهاز الايفون أن تضيء تماما كما تضيء نفس التفاحة في أجهزة “الماك بوك”.
كيفية إضاءة علامة ابل التجارية في ظهر الايفون !
كيفية إضاءة علامة ابل التجارية في ظهر الايفون !
مقابل 42 دولارا أمريكيا ستصلك من الشركة الصينية المذكورة رزمة صغيرة تحتوي على غطاء خلفي لجهازك تستبدل به غطاء الجهاز من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة لا تستغرق وقتا طويلا، إذ تقول الشركة أن هذه العملية تتم خلال خمس دقائق يتبع خلالها المستخدم التعليمات المرفقة بالرزمة ويقوم بعملية التبديل هو بنفسه ولا داعي لتدخل الخبير.
أما الغطاء الجديد ففيه يبدو شعار شركة ابل، التفاحة المقضومة شفافة بحيث يمكن للضوء أن يتسرب من خلالها، ولكن الأهم هو مصدر الضوء الذي يتسرب عبر التفاحة الشفافة وهو الحيلة التي توصلت إليها الشركة الصينية.
والجميل في هذا الأمر أن الغطاء الخلفي الجديد لا يضيف أي سمك للجهاز أو أي غرام إضافي إلى وزنه لأنه صنع من ذات المواد التي تستخدمها ابل في صنع الغطاء الخلفي لجهاز الايفون، ولكن ما يستدعي الانتباه هو إبطال مفعول الكفالة في حال تم فتح الجهاز واستبدال بعض أجزائه وهذا يتطلب التحقق منه قبل الشروع باستبدال الغطاء الخلفي المنير لجهاز الايفون.

0 تعليق على موضوع "كيفية إضاءة علامة ابل التجارية في ظهر الايفون !"


الإبتساماتإخفاء